الثلاثاء 23 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تدريبات الزمالك استعدادا لبيراميدز . عودة زيزو وعمر جابر وتأهيل فتوح

الايام المصرية

خاص فريق الكرة بنادي الزمالك تدريبات صباحية اليوم الثلاثاء في إطار الاستعدادات لافتتاح النسخة الجديدة من الدوري الممتاز 2023-2024 بمواجهة بيراميدز الخميس المقبل .

بدأ مران الزمالك بتواجد أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق في التدريبات بعد غيابه عن الفريق طوال الفترة الماضية لتواجده في معسكر المنتخب ثم تخلفه عن السفر مع الفريق إلي تنزانيا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي .

زيزو الذي شارك في مران الزمالك بقوة صباح اليوم سيغيب عن لقاء بيراميدز بعد غدا الخميس بسبب تراكم البطاقات الصفراء في المباريات الأخيرة من الموسم الماضي ليبحث المدير الفني عن بديل له .

تدريبات خاصة لمدافعي الزمالك مع مدحت عبد الهادي

تدريبات الزمالك شهدت تقسيم للمدافعين لتدريبهم علي تدريبات خاصة في تفادي هجمات المنافسين وكانوا في جلسات خاصة مع مدحت عبد الهادي المدرب العام لتدريبهم علي تجنب الأخطاء التي كانو يقعون فيها .
بينما ركز الكولومبي أوسوريو علي تدريب الثلاثي إبراهيما نداي و محمد صلاح وياسر علي ، علي تدريبهم علي انهاء الهجمات بشكل يفيد الفريق لتجنب ما حدث من إهدار فرص وإنهاء الهجمات بشكل سلبي لتعويض سوء التوفيق الذي يلازم التونسي سيف الجزيري و ناصر منسي .
كما شهد مران الزمالك اليوم عودة عمر جابر الظهير الأيمن وأصبح جاهز لخوض مباراة الفريق أمام بيراميدز بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها وجعلته يغيب عن لقاء أرتا سولار الأخير في الوقت الذي خاض فيه أحمد فتوح ظهير ايسر الزمالك تدريبات تأهيلية في ظل معاناته من الالام في البطن جعلته يغيب عن مباراة أرتا سولار ومن قبلها من مباراة المنتخب الودية أمام تونس ولم يتحدد موقفه من المشاركة في لقاء بيراميدز بعد غدا .

تم نسخ الرابط