رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

أول تعليق من الحكومة على حركة تغييرات الوزراء والمحافظين

الايام المصرية

التعديل الوزاري الجديد 2024.. كشف متحدث مجلس الوزراء، المستشار محمد الحمصاني، حقيقية ما تم تداوله عن إجراء حركة تغييرات وزارية وحركة محافظين الأحد القادم ، بالتزامن مع انعقاد الجلسة العامة لمجلس النواب من المقر الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال متحدث مجلس الوزراء، في تصريحات تلفزيونية أن هذا الأمر يرجع إلى مؤسسة الرئاسة وأن مجلس الوزراء غير منوط بالإعلان عن هذا الأمر، داعيا الجميع إلى عدم استباق الأحداث والانتظار لحين الإعلان عن ذلك رسميا.

التعديل الوزاري الجديد 2024

وكشف الإعلامي مصطفى بكري عن بعض تفاصيل التعديل الوزاري المقبل لعام 2024، موضحًا أن الدكتور مصطفى مدبولي من المرجح أن يبقى في منصبه الحالي.

وأشار بكري، في برنامجه “حقائق وأسرار” على قناة “صدى البلد”، إلى أن هناك مؤشرات تشير إلى تغيير 15 حقيبة وزارية، حيث طلب عدد من الوزراء الإعفاء بسبب ظروفهم الصحية، بينما سيبقى بعض وزراء المجموعة الاقتصادية والخدمية في مناصبهم، مع تغيير بعضهم الآخر.

ولم يتم تحديد الشخصيات الجديدة المرشحة للوزارات بشكل نهائي حتى الآن، حيث يتم النظر في اقتراح شخصيتين من مجلس النواب لتولي وزارتين خدميتين، ولكن لم يتم اتخاذ قرار نهائي بشأنهما بعد.

تم نسخ الرابط