الثلاثاء 16 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

«الأيام» تكشف الصفقات المحلية التي يرصدها الأهلي في انتقالات الشتاء

الايام المصرية

مع قرب موعد فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، يرصد الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر بعض الصفقات المحلية لضمها خلال المرحلة المقبلة.

ويراهن المدير الفني للنادي الأهلي، على ضم عناصر تصنع الفارق وتساعده على بناء فريق قوي يستطيع أن ينافس بقوة على جميع الألقاب المحلية والقارية.

نلقي الضوء على الصفقات المحلية التي يرصدها النادي الأهلي في انتقالات الشتاء:

-نجم الاتحاد

يأتي مروان عطية لاعب خط وسط فريق الاتحاد السكندري على رأس الصفقات التي يرصدها جهاز الكرة في القلعة الحمراء خلال انتقالات شهر يناير.

وبدأ جهاز الكرة في القلعة الحمراء باب المفاوضات مع إدارة الاتحاد السكندري، وذلك بعد الحصول على موافقة مروان عطية بشأن ارتداء القميص الأحمر.

وهناك رغبة قوية من جانب السويسري مارسيل كولر في الحصول على خدمات مروان عطية لتعزيز قوة وسط الأهلي من خلال ضم لاعب يزيد من الحلول المتاحة أمام في خط الوسط.

 

-عمر فايد

يعتبر مدافع المقاولون العرب من الصفقات التي يرغب الأهلي في ضمها في الأيام الماضية، وذلك بعد ظهور بعض الغيابات والإصابات في الفريق الأحمر بالخط الخلفي مثل أيمن أشرف ومحمود متولي، بالتزامن مع عدم اقتناع المدير الفني بامكانيات رامي ربيعة.

وحدث بالفعل تواصل بين القلعة الحمراء وإدارة المقاولون العرب وذلك لبحث إمكانية ضم الصفقة الدفاعية بمقابل مادي مقنع، وحال حدوث ذلك سيكون هناك تحرك أحمر لضمه في الشتاء.

تم نسخ الرابط