رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الأهلي يواجه بيراميدز في ستاد القاهرة لإستعادة قمة الدوري

الايام المصرية

يلتقي فريق الكرة بالنادي الأهلي مع نظيره بيراميدز في السابعة مساء اليوم بإستاد القاهرة في إطار الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز .

يدخل الأهلي هذه المباراة محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري خلف الزمالك بفارق الأهداف حيث في جعبته 24 نقطة بعدما خاض عشر مباريات فاز في 7 لقاءات وتعادل في ثلاث بينما يدخل بيراميدز اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 20 نقطة بعدما خاض 10 لقاءات حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مبارتين وخسر مبارتين .

يسعي الجهاز الفني لفريق الكرة بالأهلي بقيادة مارسيل كولر لتحقيق الفوز واستعادة الانتصارات التي غابت عن الفريق في اخر مبارتين بالتعادل مع سموحة ثم التعادل مع سيراميكا كليوباترا من أجل المنافسة على القمة وعدم ترك الساحة للزمالك .

وحرص كولر على مشاهدة عدة مباريات لبيرالميدز في الفترة الأخيروة لمعرفة طريقة اللعب والعناصر الأبرز في صفوف الفريق السماوي مع منح تعليمات خاصة لمدافعي الأهلي في عدن تشتيت الكرة وضوروة نقل الكرة للهجوم بدون تشتيت وبناء هجمات تساعد في فرض خطورة على مرمي ابيراميدز .

في المقابل تكيس جونياس يسعي لتحخقيق الفوز و مواصلة الانتصارات بعد الفوز الكبير على الاتحاد السكندي بثلاثية نظيفة مطالبا لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز وتجنب الخسارة من أجل حصد النقاط الثلاثة والاقتراب من أهل القمة

يدير لقاء اليوم تحكيميا طاقم من بولندا والذى أدار نهائي كأس العالم قطر 2022 بين فرنسا والأرجنتين وهو البولندي شيمون مارتشينياك كحكم ساحة، ويساعده كلا من رادوسلاف سييكا كمساعد أول، وأدم ميشال كمساعد ثاني، وتوماس موسيال حكماً لتقنية الفيديو وتومسا ماكينياك مساعداً له، ويأتي طاقم التحكيم بولندي الجنسية، وجاء محمد معروف حكما رابعاً.

 

 

تم نسخ الرابط