الثلاثاء 23 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

استشهاد شقيقتين مصريتين في القصف الإسرائيلي جنوب غزة

الايام المصرية

استشهاد شقيقتين مصريتين في القصف الإسرائيلي جنوب غزة.. استشهدت مصريتين في خان يونس جنوب قطاع غزة عقب هجوم شنته قوات الاحتلال الإسرائيلية صباح أمس الاثنين.

كانت هويدا خليل الدسوقي، موظفة في إدارة عين شمس التعليمية، قد ذهبت إلى فلسطين لتقديم واجب العزاء في وفاة زوج شقيقتها حياة خليل الدسوقي.

وأُقيمت مراسم العزاء لهويدا خليل الدسوقي في مسجد علي بن أبي طالب بحي عين شمس بالقاهرة مساء نفس اليوم.

قال أحمد السيد خليل، البالغ من العمر 40 عامًا وأحد أفراد الأسرة، أن عمتيه هويدا وحياة خليل الدسوقي، واللتين هما شقيقتا والده، قد فارقتا الحياة بالإضافة إلى أبناء عمتهم حياة وهم: آية الله يونس (29 عامًا) ومحمد يونس (39 عامًا) وأحفادهم حياة محمد يونس (12 عامًا) وحبيبة محمد يونس (9 أعوام) ويونس محمد (4 أعوام).

وأضاف أحمد السيد خليل أن عمته هويدا قامت بزيارة فلسطين قبل أسبوعين لتقديم واجب العزاء، حيث كانت لديها علاقة قرابة مع إحدى العائلات الفلسطينية.

ولكن، للأسف، قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي بقذف منزلهم بالكامل في خان يونس جنوب قطاع غزة، مما أسفر عن استشهاد عمته هويدا وأفراد عائلتها، بما في ذلك أبناء عمته وأحفادها.

جدير بالذكر أن هويدا كانت تعمل كموظفة في الإدارة التعليمية بعين شمس بالقاهرة قبل أن تلقى مصرعها صباح الاثنين 9 أكتوبر 2023 على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

تم نسخ الرابط