الثلاثاء 16 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

أنت الصابر المحتسب يا أبي ..أخر رسالة من حمزة الدحدوح لوالده | فيديو

الايام المصرية

أنت الصابر المحتسب يا أبي آخر رسالة كتبها الشهيد حمزة الدحدوح لوالده وائل الدحدوح مراسل قناة الجزيرة في غزة قبل ساعات من استشهاده

واستشهد الصحفي حمزة وائل الدحدوح والصحفي مصطفى ثريا، نتيجة قصف الاحتلال الإسرائيلي للسيارة التي كانا يستقلانها أثناء تغطيتهما الصحفية.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تغريدة نشرها حمزة نجل وائل الدحدوح مدير مكتب الجزيرة في غزة قبل ساعات قليلة من استشهاده.

وكتب حمزة الدحدوح عبر حسابه على منصة “إكس” (تويتر سابقا): “أنت الصابر المحتسب يا والدي. فلا تيأسوا من الشفاء، ولا تقنطوا من رحمة الله، وكن على يقين أن الله سيجزيكم خيراً على ما صبرتم».

أدى الصحفي والمراسل وائل الدحدوح، اليوم الأحد، صلاة الجنازة على نجله حمزة، الذي استشهد جراء قصف إسرائيلي استهدف الصحفيين في خان يونس.

ودع وائل الدحدوح، الذي فقد عددا من أفراد عائلته في قصف إسرائيلي سابق على قطاع غزة، الوداع الأخير لنجله حمزة، الذي استشهد في قصف إسرائيلي استهدف صحافيين غرب خان يونس.

ووفقا للجنة حماية الصحفيين، فإن الحرب بين حماس وإسرائيل هي الأكثر دموية بالنسبة للصحفيين منذ بدء جمع البيانات في عام 1992.

أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، في بيان له اليوم الأحد، أن عدد الشهداء الصحفيين ارتفع إلى 109 صحفيين منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة.

 

تم نسخ الرابط