الثلاثاء 18 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

أسوان يهزم إنبي بثنائية نظيفة ويحقق الفوز الثالث في الدوري

الايام المصرية

حقق فريق الكرة بنادي أسوان فوزا غاليا على إنبي بهدفين نظيفين في اللقاء الذى جمعهما بإستاد أسوان في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز .

أحرز الهدف الأول محمد حمدي زكي في الدقيقة 18 من زمن اللقاء ثم أضاف ديسلون كاموني  الهدف الثاني في الدقيقة 42 من زمن اللقاء .

وحقق اسوان الفوز الثالث في الدوري هذا الموسم ورفع  رصيد اسوان إلى 9 نقاط بينما يتجمد رصيد إنبي عند النقطة 6 .

بدا أسوان بضغط لإحراز هدف مبكر وقد تحقق عن طريق محمد حمدي زكي وبعد الهدف الأول بدأ إنبي يشارك في الهجمات لإدراك التعادل وبالفعل تحقق عن طريق على فوزي ولكن بعد الرجوع لتقنية الفيديو تم إلغاء الهدف بعد لمس الكرة لاحمد أوفا مهاجم انبي قبل رفع الكرة لعلى فوزي .

ونجح اسوان عن طريق الهجمات المنظمة من إحراز الهدف الثاني وكاد ان يحرز هدف ثالث بعد اهار أكثر من فرصة وسط محاولات دو خطورة لإنبي وبناء هجمات مرتدة لأسوان شكلت خطورة على مرمي البلعوطي.

بدأ أسوان اللقاء بتشكيل مكون من عمرو حسام في حراسة المرمي وعلي فتحي و محمد عطوة و كاستلو ومحمد مصطفي ميدو و رافائيل واحمد خالد وديلسون ومحمد حمدي زكي .

فيما بدأ إنبي اللقاء بتشكيل مكون من عبد العزيز البلعوطي و على فوزي و محمد حامد وكالوشا وأحمد صبيحة ومحمد حمدي و زياد كمال و أحمد العجوز و محمد عبد العاطي و رفيق كابو و أحمد أوفا .

 

تم نسخ الرابط